samedi 30 avril 2011

موقع شبيه ب«فيسبوك» لدعم «الانتفاضة الفلسطينية الثالثة

دعماً لانطلاق انتفاضة فلسطينية ثالثة في 15 من ماي المقبل، والذي يصادف ذكرى النكبة الفلسطينية ال63، وبعد تعمّد إدارة موقع «فيسبوك» إلغاء صفحة الانتفاضة الفلسطينية الثالثة، قام مجموعة من الشباب الفلسطيني بإنشاء موقع شبيه ب«فيسبوك» ويحمل الكثير من خصائصه.
وقد أطلق على الموقع اسم «القدس مون» أو «قمر القدس»، وهو لدعم كفاح ونضال الشعب الفلسطيني، كما قال القائمون عليه.
ولا يتبع هذا الموقع أي فصيل أو حزب سياسي، بل يتبع الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، كما جاء في التعريف بالموقع. ويؤكد القائمون عليه، وهم شباب فلسطينيون مقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية، «أنْ لا سلطة عليه من أحد ولن يتم حجبه أو إغلاقه، فالموقع يدعم نضال الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه المشروعة كاملة، وهذه الحقوق منصوص عليها في قرارات الأمم المتحدة، وفق بيان متوافر على الموقع. وما دام يدعم انتفاضة سلمية، فلن تُقْدم السلطات الأمريكية على إغلاقه، وهي التي تدعو إلى احترام حقوق الإنسان وحقه في التعبير عن رأيه».
ويتوفر الموقع على معظم خصائص «فيسبوك» التي تتيح للأعضاء إنشاء مجموعات وتحميل صور ونشر فيديوهات وكتابة مدونات، كما أن لديه نظام المحادثات كتابة، وبالصوت والصورة. ويطمح القائمون على الموقع إلى إضافة الكثير من التقنيات إليه ويؤكدون أنهم يملكون المهارات الفنية التي تجعل الموقع منافساً حقيقياً للموقع الشهير «فيسبوك».

المغرب: اعتقال مدير جريدة المساء رشيد نيني

أمرت النيابة العامه بالدار البيضاء الخميس، بوضع مدير تحرير جريدة المساء رشيد نيني رهن "الحراسة النظرية".وجاء هذا القرار بعد بلاغ شديد اللهجة وجه فيه وكيل العام عبد الله البلغيثي تهما ثقيلة إلى رشيد نيني، من ضمنها تهمة " المساس بأمن و سلامة الوطن و المواطنين " وهي التهمة التي اعتبرها المحامي خالد السفياني " قرارا سياسيا يرمي أصحابه التضييق على الجريدة" وفق ما أشارت إليه الجريدة اليوم.
واستغرب السفياني كيف أن البلاغ استكثر على الجريدة في أن ينتقد أداء بعض مؤسسات العمومية، أو أن يدعو إلى إسقاط قانون الإرهاب .
وجاء أيضا في بلاغ الوكيل العام أن النيابة قررت إغلاق الحدود في وجه رشيد نيني، فيما اعتبر أكثر من مصدر أن هذا القرار لم يكن ضروريا باعتبار ان رشيد نيني تتوفر فيه كل الضمانات المطلوبة، خاصة أنه يدير مؤسسة إعلامية تصدر العديد من المطبوعات وتشغل المئات من اليد العاملة.

نقابة الصحفيين المغاربة تتضامن مع الإعلامي رشيد نيني , حيث أصدرت في بيان لها اليوم، أنها تلقت بقلق بالغ خبر اعتقال الصحافي رشيد نيني، مدير نشر يومية المساء، و وضعه تحت الحراسة النظرية .
وعبر المكتب التنفيذي للنقابة تضامنه مع رشيد نيني وطاقم تحرير يومية المساء، معبرا عن إدانته للسلوك الذي يعد تراجعا خطيرا عن الوعود التي أطلقتها الحكومة، و ناطقها الرسمي لضمان حرية التعبير وسيادة القانون و القطع مع إرهاب الصحافيين و التضييق عليهم، ودعت النقابة القضاء إلى تحمل مسؤوليته و الإفراج الفوري عن الصحافي نيني.
واعتبرت النقابة أن هذا السلوك من شأنه الإساء إلى صورة المغرب لدى المنظمات المهتمة بحرية التعبير، وحماية حرية الصحافة و حقوق الإنسان.

القاعدة تبث شريط تهديدات على الانترنت قبل تفجير مراكش


هددت القاعدة في المغرب الإسلامي المغرب في شريط فيديو نشرته على الانترنت قبل ثلاثة أيام على تفجير مراكش (جنوب) الدامي الخميس .
ونشر الفيديو على موقع يوتيوب في 25 أبريل وهو يصور خمسة شباب مسلحين أحدهم مقنع ، تحدث ليعلن عزمهم على الدفاع عن سجناء في المغرب .
وقال أبو عبد الرحمن المغربي على ما عرف به التسجيل " أوجه خطابي للأمة المسلمة عامة والى أبناء المغرب خاصة ، ولا يزال العدو الصهيو - صليبي والرافضي يشن حربا شرسة ومتوحشة وبربرية على أبناء الإسلام " .
وتابع " أقول لطواغيت المغرب وللكلاب المكلبين من الاستخبارات والجواسيس والعملاء ونحن هنا في الجزائر، كمغاربة ، نقول لهم إلى متى ستستمرون في كيدكم وكم ستملأون السجون من الموحدين في المغرب وخصوصا في مدينة سلا ؟ " .
وختم بالقول في التسجيل الذي ذكرته صحيفة أخبار اليوم المغربية " أقول للإخوة والأحبة ، السجناء منهم والمستضعفين ، صبرا ، فقضيتكم قضيتنا ومصيبتكم مصيبتنا وهمكم همنا . النصر صبر ساعة ويزول عباد الصنم " .
وكان وزير الداخلية المغربي الطيب شرقاوي أعلن في وقت سابق الجمعة في الرباط أن الاعتداء الذي وقع في مراكش نجم عن عبوة ناسفة تم تفجيرها من بعد .
وقال الوزير المغربي إن " التحقيقات الأولية أظهرت أن العبوة تتضمن مادة متفجرة مؤلفة من نيترات الامونيوم إضافة إلى مادة تي ايه تي بي ومسامير، وقد تم تفجير العبوة من بعد " .
وكان الشرقاوي يتحدث أمام نواب مغاربة خلال اجتماع للجنة برلمانية الجمعة في الرباط .
وأضاف أن " من اعتادوا على اللجوء إلى هذا الأسلوب معروفون ، ما يجعلنا نعتقد أن الأخطار لا تزال ماثلة وعلينا أن نبقى يقظين وحذرين " .
وأوضح الشرقاوي أن الحصيلة الحالية للاعتداء هي " 15 قتيلا بينهم 12 أجنبيا و26 جريحا " .
وأعلنت السلطات المغربية الجمعة أنها تعمل " على كل الاحتمالات" بما فيها ضلوع تنظيم القاعدة في الاعتداء .
ونفى مسؤول أمني توقيف أي شخص حتى الآن إثر الاعتداء .

الملك محمد السادس يصل الى مراكش وسط تعزيزات امنية مشددة

وصل الملك محمد السادس بعد ظهر السبت الى مراكش (جنوب) في زيارة لهذه المدينة السياحية التي استهدفها الخميس اعتداء دام اسفر عن 16 قتيلا بينهم سبعةفرنسيين، وفق مراسل لوكالة فرانس برس في المطار.

وسيتوجه الملك الى مستشفى المدينة لعيادة الجرحى والى ساحة جامع الفنا حيث استهدفت قنبلة تم تفجيرها من بعد احد المقاهي.

وانتشر مئات الشرطيين صباح السبت في هذه الساحة وفي محيط مستشفى ابن طفيل في المدينة العتيقة على ما افاد مراسل فرانس برس.

ووضعت في الساحة باقات من الزهور تكريما للضحايا امام حواجز اقيمت قرب مقهى اركانا الذي استهدفه الاعتداء. وبسقوط 16 قتيلا و25 جريحا يعتبر هذا الاعتداء الاعنف منذ اعتداأت متطرفين اسلاميين في ايار/مايو 2003 في الدار البيضاء (45 قتيلا بينهم 12 انتحاريا).

وما زال 14 جريحا اربعة منهم في حالة حرجة، يتلقون العناية في مستشفى ابن طفيل ومستشفى مراكش العسكري صباح السبت حسب مصدر طبي.

وغادر سبعة اخرون المستشفى ونقل اربعة جرحى طلبوا العودة الى بلدانهم لتلقي العناية، اثنان الى روسيا واثنان الى سويسرا.

ومباشرة بعد الاعتداء الخميس امر الملك محمد السادس بفتح تحقيق سريع وشفاف ودعا الى اطلاع الراي العام على سيره.

وافاد مسؤول امني كبير لفرانس برس السبت انه لم تحصل اعتقالات حتى الان وان استجواب سائحين هولنديين الجمعة سمح برسم صورة محتملة للرجل الذي شاهداه في مقهى اركانا قبل دقائق من الاعتداء واثار ريبتهما. ويبدو انه شاب عربي حليق الذقن وطويل الشعر.

وتحدثت الحكومة المغربية عن طريقة تنفيذ تشبه التي يستخدمها تنظيم القاعدة وقال وزير الداخلية طيب الشرقاوي الجمعة ان “الاسلوب يشبه الذي يستعمله عادة تنظيم القاعدة”.

وقال ان “الأمر لا يتعلق بانتحاري (…) ويبدو أن عملية التفجير، والأبحاث لا زالت جارية، قد تمت عن بعد” مؤكدا ان “الجميع يعرف الجهة التي تستخدم هذا الأسلوب في التفجير”، موضحا امام البرلمان ان الاعتداء تم “باستعمال مادة متفجرة تتكون من مادة نيترات الألمنيوم ومتفجرين من نوع (تي ايه تي بي) مع إضافة مسامير حديدية الى المادة المستعملة”.

وافادت حصيلة موقتة ان سبعة من القتلى ال16 فرنسيون لكن وزير الداخلية الفرنسي كلود غيان صرح لصحيفة جورنال دو ديمانش ان “لا شيء يدل” على ان فرنسا كانت مستهدفة في الاعتداء.

وقال الوزير “حقيقة ان المقهى (الذي تعرض الى الاعتدا) من اهم المعالم السياحية ونظرا لارتياد الفرنسيين مراكش هناك احتمال كبير ان يتعرضوا الى اضرار”.

من جهة اخرى اعتبر غيان انه “يجب انتظار تبني” العملية لمعرفة ما اذا كان تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي هو الذي دبر الاعتداء الذي قال انه “يشبه” اعتداأت باريس سنة 1995.

وقد وردت تهديدات في شريط فيديو نسب الى تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي بث على الانترنت ثلاثة ايام قبل الاعتداء. وبث الشريط في 25 نيسان/ابريل على يوتوب وظهر فيه خمسة شبان مسلحون احدهم مقنع يعلنون عزمهم على الدفاع عن المعتقلين في المغرب.

وينشط تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي في منطقة تشمل الجزائر ومالي والنيجر وموريتانيا ويحتجز اربعة فرنسيين خطفوا في النيجر.

واعتبر كلود غيان ان “وضع المغرب” لا يشبه دول الساحل حيث “ينصح بشدة بعدم التوجه الى هناك لاغراض سياحية”.

من جهة اخرى افاد مسؤول كبير في وزارة الداخلية المغربية ان خبراء اميركيين وفرنسيين واسبان يشاركون في التحقيق حول اعتداء مراكش.

وقال المسؤول ان “القضية دولية سقط فيها عدد من القتلى الاجانب”.

السيّاح يواصلون التدفق على مراكش رغم التفجير الذي هزّ المدينة

إيلاف: بدأت الحياة تعود تدريجًا إلى ساحة جامع الفنا، التي تعد القلب النابض لمدينة مراكش السياحية، بعد يوم فقط على الاعتداء الإرهابي، الذي خلف، أمس الخميس، مقتل 16 شخصًا، من بينهم سبعةفرنسيين، وكنديين، وهولندي، وإنجليزي واحد، ومغربيين، إلى جانب 23 جريحًا، إصاباتهم متفاوتة الخطورة.

وتردد، أمس الجمعة، عدد من السياح على الساحة، حيث حضر فنانون، وحكواتيون، وغيرهم، متحدّين الإرهاب.
وقال سعيد الطاهري، مدير عام الفدرالية الوطنية للسياحة في المغرب، “أنا حاليًا في مراكش، حيث الناس يتجولون بشكل عادي، ما يؤشر على أن الحياة بدأت تأخذ مجراها الطبيعي”.

وأوضح سعيد الطاهري، في تصريح لـ “إيلاف”، أن “الحجوزات الملغاة لم يكن عددها كبيرًا”، مشيرًا إلى أنه، عكس ما كان متوقعًا، فـ”واصل السيّاح الأجانب توافدهم على مراكش، كما إن الرحلات الجوية من أوروبا، اليوم الجمعة، ظلت على ما هي عليه”.

وأضاف مدير عام الفدرالية الوطنية للسياحة في المغرب “لم تلغ أي رحلة”، مبرزًا أنه “يجب أن يكون هناك أثر ما على المدى القصير، لكن أظن أن التعبئة التي أظهرها المهنيون في السياحة والوزارة الوصية ستجعلنا نحدّ من آثار هذا الحادث”.

واعتبر الطاهري أنه من السابق لأوانه القول إن “مراكش انتهت سياحيًا”، مشيرًا إلى أن “مراكش والسياحة المغربية سبق أن مرت بأزمات من قبل”.

وقال مدير عام الفدرالية الوطنية للسياحة في المغرب “لن نكذب على أنفسنا، إذ يمكن أن يكون على المدى القصير تأثير لهذا الحادث الإجرامي، الذي وقع في المدينة، لكن المهنيين جميعهم مجندون مع الوزارة الوصية، إذ قمنا بخلق خلية أزمة، حاولت القيام بمجموعة من الإجراءات بهدف التخفيف من آثار ما وقع”. وتستقبل عاصمة النخيل مراكش 5 ملايين سائح سنويًا، من ضمنهم أكثر من مليون سائح فرنسي. يشار إلى أن مقاهي ساحة جامع الفنا لا تخلو من الزائرين والسياح في غالبية الأوقات، خاصة في المساء.

تنطلق الأحداث في الساحة في الساعات الأولى من صباح كل يوم بحلقات الحكواتيين والقصاصة، الذين يغتنمون أجواء الهدوء قبل أن تعجّ الساحة بالصخب، والحركة، وارتفاع أصوات الموسيقى والطبول. وتستمر الفرجة إلى ما بعد منتصف الليل كموسم من مواسم الولائم أو عرائس القبائل، تتوسط الحلقات ابتداء من وقت الغروب موائد الأكل المتنقلة والمنتصبة في الهواء الطلق.

يذكر أن وزير الداخلية، الطيب الشرقاوي، كان أكد، اليوم الجمعة في الرباط، أن التحريات الأولية حول الاعتداء بينت أن عملية التفجير تمّت عن بعد، وأن الأمر لا يتعلق بعملية انتحارية.

وقال الشرقاوي، خلال اجتماع للجنة الداخلية واللامركزية والبنيات الأساسية في مجلس النواب، إن “الأمر لا يتعلق بانتحاري (…)، ويبدو أن عملية التفجير، والأبحاث ما زالت جارية، قد تمّت عن بعد”.

كاتب بريطاني من بين قتلى تقجير مراكش

صحيفة الخبر : تأكد مقتل كاتب بريطاني في تفجير مقهى "أركانة" بمراكش يوم أول أمس الخميس، وكان القتيل يؤلف في أدب الرحلة، واعتاد على تزويد بعض الجرائد البرياطانية بمقالاته الأدبية. واعترفت الخارجية البريطانية بمقتل مواطن بريطاني دون أن تحدد هويته، قائلة "نعتقد أن مواطنا بريطانيا هو بين الاشخاص القتلى".

وذكرت صحيفة صحيفة "جويش كرونيكل" الذي كان يراسلها الضحية أمس الجمعة، أن القتيل " بيتر موس" البالغ من العمر قيد حياته 59 عاما، هو أب لولدين وقدم لمراكش من لندنكما أنه لم يكن كاتبا فقط بل ممثلا أيضا ويدلي بأحاديث إذاعية عند الضرورة.

وتمكنت السلطات المغربية من تحديد هوية سبعة قتلى وهما فرنسيان ومغربيان، وكنديان وبريطاني من ضمن 16 شخصا لقوا حتفهم في التفجير الإرهابي.

محاولة السرقة كانت خلف العبوة الناسفة بالعطاوية

عبوة افتراضية - أرشيف


صحيفة الخبر : أكدت مصادر عليمة لـ"صحيفة الخبر" من منطقة العطاوية الواقعة باقليم قلعةالسراغنة أن عناصر من الشرطة العلمية، أبطلت مفعول العبوة الناسفة التي تم التخلص منها أمام مدارة مقر بلدية العطاوية، في حدود الساعة الثانية من صباح اليوم السبت


وحسب ذات المصادر فإن عشرات المواطنين عاينوا تفجيراً طفيفا لحظة قيام عناصر من الشرطة العلمية بعملية بإبطال العبوة الناسة.

من جهة أخرى أكد مصدر مسؤول بالعطاوية،التي تبعد عن مراكش بحوالي 70 كلم، لـ"صحيفة الخبر" في اتصال هاتفي، أن الانفجار القوي الذي شوهد أثناء محاولة الشرطة العلمية إبطال مفعول العبوة، كان للأجهزة التي تستعمل من أجل إبطال مفعول مثل هذه العبوات.

وأضاف المسؤول، أن العبوة تظهر عليها مسامير وأسلاك بالاضافة إلى "عداد" يشبه "الساعة"، وتبين للشرطة العلمية فيما بعد أنها مصنوعة يدويا، وأنها لم تكن تحتوي على متفجرات.

من جهة أخرى، أكدت العديد من المصادر أنه، حوالي الساعة التاسعة من ليلة أمس الجمعة، اقتحم شخص كان يضع قناعا على الجزء السفلي من وجهه ( الأنف والدقن) سيارة من نوع "أوبيل"، كان قد ركبها للتور صاحب "كشك"، لاشك في أن الشخص المقنع ترصده قبلا، ويعرف أن في هذا الوقت من الليل، يكون صاحب الكشك قد جمع مداخيل كشكه ومكتب خاصا بالصرف.

وأضافت المصادر، أن المقنع طلب من سائق السيارة، الذي كان برفقة شقيقه، أن يغادر المكان، ثم طالب في المرة الثانية بأن يمده بمداخيل يومه وإلا فجر القنبلة التي كانت معه.

وبالرغم من الخوف الذي أحدثه في صاحب السيارة وشقيقه، فقد أمكنهما ضرب المقنع الذي فر هاربا وترك القنبلة داخل السيارة، ليتخلص الشيققان منها، ويضعاها قرب مركز الوقاية المدنية.

وعلمت "صحيفة الخبر" من مصادر مسؤولة أن الشخص المقنع يتراوح سنه بين 25 و30 سنة، وأن صاحب الكشك أكد لعناصر الدرك، أنه بإمكانه التعرف عليه إن هو عاينه. ولم تستبعد ذات المصادر أن يكون المقنع يقطن باحدى الدماعات القريبة من بلدية العطاوية.

القنبلة التي انفجرت في مقهى مراكش… فجرت عن بعد

أكد وزير الداخلية الطيب الشرقاوي، اليوم الجمعة بالرباط، أن التحريات الأولية حول الاعتداء الذي استهدف مقهى مراكش بينت أن عملية التفجير تمت عن بعد، وأن الأمر لا يتعلق بعملية انتحارية.

وقد تمكنت الفرقة البوليسية المكلفة بالتحقيق في النازلة من رسم صورة للمشتبه به استنادا على الأوصاف التي ادلى بها شهود عيان حيت صرحوا أن الجاني شخص عربي بشعر طويل ولباس غربي كان جالسا بمقهى اركانة محمل بحقيبتين قبل النازلة ببضع دقائق.

وحسب آخر المعطيات فإن فرقة التحقيق تبحث عن سيارة من نوع “فولكسفاكن” زرقاء قد تكون الوسيلة التي استعملت في نقل المبحوث عنه.

العثور على متفجرات قرب مراكش



نشرت صحيفة الخبر أنها عاينت حشودا من المواطنين على مقربة من مواد متفجرة قد تكون “عبوات ناسفة” تحت شجرة بجماعة العطاوية إقليم قلعة السراغنة على بعد حوالي 65 كلم من مدينة مراكش.

العثور على متفجرات قرب مراكش




نشرت صحيفة الخبر أنها عاينت حشودا من المواطنين على مقربة من مواد متفجرة قد تكون “عبوات ناسفة” تحت شجرة بجماعة العطاوية إقليم قلعة السراغنة على بعد حوالي 65 كلم من مدينة مراكش.

vendredi 29 avril 2011

Fast Five/Fast & Furious 5 (2011) TS AVI By Jpohug







http://www.imdb.com/title/tt1596343/


Movie Size : 1.4GB
Movie Format : AVI
Genres : Action | Crime | Drama
Source : Fast & Furious 5 Rio Heist TS READNFO XViD – IMAGiNE

Dominic and his crew find themselves on the wrong side of the law once again as they try to switch lanes between a ruthless drug lord and a relentless federal agent.





http://s15.radikal.ru/i188/1104/68/acf8ece99605.jpg

http://i031.radikal.ru/1104/f9/69e39c94e92f.jpg

http://s009.radikal.ru/i309/1104/7e/d4faa2b7cd94.jpg

http://s45.radikal.ru/i110/1104/df/28549af3a428.jpg




Part 1

Part 2
Part 3
Part 4
Part 5
Part 6
Part 7
Part 8

No Password

Sukeban Hunters 2 (2010) DVDRip_MKV_Mediafire_By Sazwan




MOVIES SIZE : 485 MB
MOVIES FORMAT : MKV
Genre: Action

Plot: Asami returns exausted after three years of intense training to become a yakuza hunter. She decides to visit her old master, Inokuma (Sakichi Sato), who runs a bar. However, she finds his place in ruins and nothing is as it was when she left. As it turns out, the local yakuza had turned it into a gambling house and laid Yoshiyuclaim to the entire area with the help of a cold-blooded killer named Akira (Hitomi Miwa). Akira is relentless, and utilizes cruel tactics when anyone dares get in her way. Inokuma decides to hide Asami with the very first yakuza hunter, Miki (Yumi ki).





NO PASSWOR




Dinoshark (2010) DVDRip_MKV_Mediafire_By Sazwan





MOVIES SIZE : 350 MB
MOVIES FORMAT : MKV


Release Date: 2010
Genre: Sci-Fi
Cast: Eric Balfour, Iva Hasperger, Humberto Busto

Sinopsis:
It was frozen in glacial ice over 150 million years ago. Global warming has just hatched it in the Arctic. And now, it has traveled to Puerto Vallarta for a massive Mexican buffet of sailors, swimmers, lifeguards, jet skiers, horny tourists, bikini babes and more. It thrives in warm water. Bullets will not pierce its prehistoric armor. And it can leap out of the ocean to devour helicopters and parasailers. Can a rogue fishing boat captain and a sexy science teacher stop this ravenous pliosaur before it takes a monster bite out of the local fiesta and all-girl water polo tournament?








NO PASSWOR




Hop (2011) TSRip V2_MKV_Mediafire_By Sazwan




MOVIES SIZE : 350 MB
MOVIES FORMAT : MKV


Release Date: 1 April 2011
Genre: Animation | Comedy | Family
Cast: James Marsden, Russell Brand, Kaley Cuoco
Quality: TS v2
Source: TS V2 READNFO XViD-IMAGiNE
Subtitle: Indonesia, English (N/A)
Sinopsis:
Blending state-of-the-art animation with live action, Hop tells the comic tale of Fred, an out-of-work slacker who accidentally injures the Easter Bunny and must take him in as he recovers. As Fred struggles with the world's worst house guest, both will learn what it takes to finally grow up.






NO PASSWOR




Knocked Up (2007) BRRIp [UNRATED] MKV_Mediafire_BY Sazwan


MOVIES INFO


http://www.imdb.com/title/tt0478311/


MOVIES SIZE : 900 MB
MOVIES FORMAT : MKV
Genres: Comedy | Drama | Romance


PLOT..When Alison Scott is promoted in E! Television, she goes to a night-club to celebrate with her older married sister Debbie. Alison meets the pothead reckless Ben Stone and while having a small talk with Ben, Debbie's husband Pete calls her to tell that their daughter has chicken pox. Debbie leaves the place but Allison stays with Ben, drinking and dancing along all night; completely wasted, they end up having a one night stand. Ben does not use condom and eight weeks later, Allison discovers that she is pregnant. She calls Ben and they decide to try to stay together and have the baby. However, Ben needs to grow-up first to raise a family of his own.


SCREENSHOT




























LINK DOWLOAD


DOWLOAD LINK MEDIAFIRE


NO PASSWOR

Mission Istaanbul (2008) HDRip_MKV_Mediafire_By Sazwan



MOVIES INFO


http://www.imdb.com/title/tt1179781/


MOVIES SIZE : 450 MB
MOVIES FORMAT : MKV
Genres: Adventure


A promising journalist Vikas Sagar (Zayed Khan) is offered a position to head a controversial news station in Istanbul by its owner Owais Husain (Sunil Shetty). With this offer comes the promise of money and many other perks that make this offer hard to refuse, especially since Vikas is currently going through a very painful divorce with his wife Anjali (Shriya Saran). After working for the channel that in turn changes his life, he decides to quit, however it is brought to his attention by a Turkish commando Rizwan Khan (Vivek Oberoi), that others who have quit had been killed for knowing too much. It becomes a battle - which will win, the sword or the pen?


SCREENSHOT























LINK DOWLOAD


DOWLOAD LINK MEDIAFIRE


NO PASSWOR

IMAX Hubble (2010) BRRip_MKV_Mediafire_By Sazwan


MOVIES INFO


http://www.imdb.com/title/tt1433813/


MOVIES SIZE : 275 MB
MOVIES FORMAT : MKV
Genres: Documentary | Short


PLOT..An IMAX 3D camera chronicles the effort of 7 astronauts aboard the Space Shuttle Atlantis to repair the Hubble Space Telescope.


SCREENSHOT





























LINK DOWLOAD


DOWLOAD LINK MEDIAFIRE


NO PASSWOR

My Own Swordsman (2011) BRRip_MKV_Mediafire_By Sazwan


MOVIES INFO


http://www.imdb.com/title/tt1699175/


MOVIES SIZE : 475 MB
MOVIES FORMAT : MKV
Genres: Animation | Comedy


Release Date: 2011
Genre: Action | Comedy
Cast: Ming Fan, Jiantao Hong, Ning-fang Hu


SCREENSHOT























LINK DOWLOAD


DOWLOAD LINK MEDIAFIRE


NO PASSWOR

Taxi No. 9211: Nau Do Gyarah (2006) DvdRip_RMVB_Mediafire_By Sazwan


MOVIES INFO


http://www.imdb.com/title/tt0476884/


MOVIES SIZE : 350 MB
MOVIES FORMAT : RMVB
Genres: Comedy | Drama | Thriller


PLOT...Raghav Shastri and Jai Mittal belong to two different strata of the society . Raghav is a hot-tempered , world-weary taxi driver who lies to his family about working as an insurance salesman . Jai is the heir to a sprawling business empire , your stereotypical spoiled rich man's son . After his father's demise , he leans that in his Late father's will , all the property and business has been transferred to Arjun Bajaj , his father's close friend . Jai challenges the will in court , saying that he possesses the original will safely sored away in a security vault . On the day of the hearing he hires Raghav's taxi to take him to the vault building , constantly nags him about driving too slowly which leads to speeding and accident . Jai gets away from the scene and reaches his destination , only to realize that he has dropped his vault key accidentally in Raghav's car . Raghav is arrested for the accident but not before he finds Jai's key .

SCREENSHOT




























LINK DOWLOAD


DOWLOAD LINK MEDIAFIRE


NO PASSWOR

Batman Beyond Return Of The Joker (2000) BRRip_MKV_Mediafire_By Sazwan



MOVIES INFO


http://www.imdb.com/title/tt0233298/


MOVIES SIZE : 450 MB
MOVIES FORMAT : MKV
Genres: Animation | Action | Crime | Sci-Fi | Thriller


PLOT..While trying to uncover the Joker's secrets, Terry McGinnis, the new Batman, discovers the greatest mystery in the career of the original Batman - the true story of the night Batman fought the Joker for the last time. Though when Bruce Wayne is almost killed in one of the Joker's new attacks, it's up to Batman Beyond to avenge his mentor and put the Joker to rest forever.


SCREENSHOT


































LINK DOWLOAD


DOWLOAD LINK MEDIAFIRE


NO PASSWOR

Thank You (2011) DVDScr_AVI_Mediafire_By Sazwan


MOVIES INFO


http://www.imdb.com/title/tt1720254/


MOVIES SIZE : 700 MB
MOVIES FORMAT : AVI
Genres: Comedy | Drama | Romance


PLOT..Raj, Yogi and Vikram - best friends, business partners, serial womanizers and happily married! Happy, because their lovely wives have no clue that their husbands cheat on them with every pretty young thing they can lay their eyes on. This picture perfect world is rocked when Raj's wife, Sanjana begins to suspect her husband and hires the suave private detective, Kishan, to tail him. Kishan's built his reputation as a man who saves marriages by getting erring husbands to mend their ways. In this particular case, however, his overwhelming attraction towards Sanjana means he may not be acting in her best interest! What follows is a crazy cat and mouse game, with Kishan trying to catch the husbands with their pants down literally and them attempting to just stay outside his grasp.


SCREENSHOT























LINK DOWLOAD


DOWLOAD LINK MEDIAFIRE


NO PASSWOR

The Lost Bladesman (2011) DVDRip MKV By Jpohug