samedi 7 mai 2011

تنظيم القاعدة يؤكد مقتل بن لادن ويتوعد بالانتقام


تنظيم القاعدة يؤكد مقتل  بن لادن ويتوعد بالانتقام - Hespress


أصدر تنظيم القاعدة بياناً نشرته منتديات جهادية على الإنترنت يؤكد فيه مقتل زعيمه أسامة بن لادن، مشيراً إلى أن "دماؤه وكلماتُه ومواقفه وخاتمتُه روحاً تسري في أوصال أجيال أمتنا الإسلاميةِ جيلاً بعد جيلٍ."
وحمل البيان، الذي أصدره مركز الفجر للإعلام بتاريخ الثلاثاء 3 ماي 2011 ، عنوان "تنظيم قاعدة الجهاد، عشتَ حميداً، بيان بشأن ملحمة الإباء، واستشهاد أسد الإسلام الشيخ أسامة بن لادن."
وقال البيان: "فهنيئاً لأمة الإسلام باستشهادِ ابنها البارّ أسامة، فبعد حياةٍ حافلةٍ بالجدِ والجهد، والعزيمة والصبر، والتحريض والجهاد، والجود والكرم، والهجرة والأسفار، والنُّصح وحسن التدبير، والحكمة والحنكة -طُوِيَ عُمُر شيخ الجهاد في هذا العصر لتبقى دماؤه وكلماتُه ومواقفه وخاتمتُه روحاً تسري في أوصال أجيال أمتنا الإسلاميةِ جيلاً بعد جيلٍ."
وتعهد التنظيم في بيانه بالمضي "على طريق الجهادِ الذي سار عليه قادتُنا وعلى رأسهم الشيخ أسامة، غيرَ متوانين ولا مترددين، ولن نحيدَ عن ذلك أو نميل حتى يحكم الله بيننا وبين عدونا بالحقِّ وهو خير الحاكمين."
ودعا التنظيم في البيان الشعب الباكستاني على وجه الخصوص إلى ما وصفه "غسل العار" الذي لحق به نظراً لأن العملية تمت على أرضه.



وقال: "وإننا ندعو شعبنا المسلم في باكستان الذين قتل الشيخ أسامة على أرضهم أن يهبّوا ويثوروا لغسل هذا العار الذي ألحقه بهم شرذمة من الخونة واللصوص ممن باعوا كلَّ شيءٍ لأعداء الأمة، واستخفّوا بمشاعر هذا الشعب الكريم المجاهد، وأن ينتفضوا انتفاضةً قويةً عامةً لتطهير بلادهم (باكستان) من برجس الأمريكان الذين عاثوا فيها فساداً."
وأشار التنظيم إلى أن بن لادن كان قد سجل كلمة صوتية قبل أسبوع من مقتله ضمنها نصائح وتوجيهات للأمة الإسلامية التي انتفضت مؤخراً، قائلاً إنه سينشرها قريباً.
لمشاهدة مقطع فديو اتبع الرابط التالي   

وكانت فرقة أمريكية من قوات "سيلز" التابعة للبحرية الأمريكية قد تمكنت من اقتحام مقر إقامة بن لادن الحصين في مدينة أبوتاباد شمالي إسلام أباد، وقتلت أسامة واحتجزت جثته قبل أن تدفنها في البحر.
ورفض الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، نشر صور لجثة أسامة بن لادن، فيما شكك كثيرون، خصوصاً من المسلمين في آسياً، في مقتله.
غير أن هذا البيان من تنظيم القاعدة جاء ليؤكد ذلك.
وفي غضون ذلك أعلن مسؤولون أمريكيون إن مواد ضبطت في مجمع أسامة بن لادن في باكستان كشفت أن تنظيم القاعدة خطط لشن هجمات على قطارات أمريكية في الذكرى العاشرة لاعتداءات 11 سبتمبر 2001.
وقالت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية إن تنظيم القاعدة كان في فبراير 2010 "يدرس على ما يبدو شن عملية إرهابية ضد قطارات في مواقع غير محددة في الولايات المتحدة في الذكرى السنوية العاشرة لاعتداءات 11 سبتمبر".
وأوضح مصدر أن هذه المعلومات جاءت من مستندات ضبطت في المجمع الذي قتل فيه الأحد أسامة بن لادن بايدي وحدة كوماندوس أمريكية في باكستان، صادرت أقراص كمبيوتر صلبة ومواد أخرى.

فرنسا تعزز اليقظة عقب اعتداء مراكش ومقتل بن لادن


فرنسا تعزز اليقظة عقب اعتداء مراكش ومقتل بن لادن - Hespress
هسبريس - و م ع
Friday, May 06, 2011
كشف برنار سكارسيني رئيس القيادة المركزية للاستخبارات الداخلية الفرنسية أن بلاده عززت يقظتها أمام التهديد الإرهابي" المرتفع" عقب اعتداء مراكش ومقتل بن لادن الذي يهدد بحدوث "عمليات انتقامية" من قبل عدة جماعات مثل تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي".
وقال سكارسيني في حوار نشرته اليوم صحيفة " ليبيراسيون" الفرنسية إن " التهديد لايزال مرتفعا، على غرار ماحصل لنا في شهر شتنبر، إننا على درجة كبيرة من اليقظة، والأكثر من ذلك حدوث اعتداء مراكش" الذي خلف 16 قتيلا من بينهم ثمانية فرنسيين.
وذكر سكارسيني أنه قبل مقتل بن لادن، كانت هناك سلسلة من البيانات التي تستهدف فرنسا ورئيسها نيكولا ساركوزي، والتي " توضح أننا مستهدفين بشدة منذ عدة أشهر".
وأكد أنه إذا كانت الولايات المتحدة مستهدفة بالدرجة الأولى بسبب قضائها على بن لادن ، فإن فرنسا تظل - في نظره - " مهددة مباشرة " من قبل تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي ، الذي بايع القاعدة".
وحذر المسؤول الأمني الفرنسي من أن تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي الذي " يشتبه بقوة " في مسؤوليته عن اعتداء مراكش، عزز قدراته من حيث العدة والعدد".
وتوقع في هذا الإطار إمكانية استهداف المراكز الثقافية والمدارس الفرنسية والمصالح التجارية وطائرات الخطوط الجوية الفرنسية في القارة الافريقية.
وعلى المستوى الداخلي أشار سكارسيني إلى أن فرنسا مازالت مصنفة في " مستوى مرتفع أحمر ضمن مخطط الوقاية الأمني "فيجي بيرات" مضيفا " في الوقت الراهن، نواجه هجومات في الخارج، لكن ذلك يمكنه الحدوث داخل البلاد".

فرنسا تنوه بفعالية ومهنية الشرطة المغربية


فرنسا تنوه بفعالية ومهنية الشرطة المغربية - Hespress


أعربت الحكومة الفرنسية ، الجمعة 6 ماي، عن ارتياحها لتوقيف ثلاثة مشتبه فيهم ،من ضمنهم الشخص المشتبه في كونه المنفذ الرئيسي لاعتداء مراكش ليوم 28 أبريل الماضي، والذي خلف 17 قتيلا منهم ثمانية فرنسيين، ونوهت بمهنية وفعالية الشرطة المغربية.
ونقلت وكالة المغربي العربي للأنباء عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية برتار فاليرو قوله" نشعر بالارتياح لكون التحقيق في اعتداء مراكش الذي أودى بحياة 16 شخصا منهم ثمانية من مواطنينا، قد مكن من تحديد مشتبه فيهم ومنهم الشخص المشتبه في كونه المنفذ الرئيسي ".
وقال في لقاء صحفي " إننا نحيي مهنية وفعالية الشرطة المغربية في هذه القضية ونشدد على جودة العمل الذي تم في إطار تعاون مع المصالح الفرنسية".
وأضاف فاليرو أنه "يعود الآن إلى العدالة المغربية أن تحدد مسؤوليات الاشخاص المعتقلين وأن تقول كلمتها ".
وكانت السلطات المغربية قد أعلنت مساء الخميس أن ثلاثة من المشتبه فيهم تم إلقاء القبض عليهم مساء نفس اليوم بمدينة آسفي من بينهم الشخص المشتبه في كونه المنفذ الرئيسي للاعتداء بالمتفجرات الذي استهدف مقهى بمراكش وخلف 16 قتيلا و21 جريحا.

موظفون بالأمن الوطني يقاضون رشيد نيني


موظفون بالأمن الوطني يقاضون رشيد نيني  - Hespress


نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء عن مصادر قضائية أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء تلقى في خامس مايو 2011 شكاية ضد رشيد نيني ، مدير نشر جريدة (المساء) ، من أجل "نشر ادعاءات ووقائع غير صحيحة ومختلقة أثارت الفزع بين الناس والإشادة بالإرهاب".

وأوضحت المصادر أن هذه الشكاية تقدم بها خمسة موظفين بالأمن الوطني، ضحايا العمليات الإرهابية التي شهدها حي الفرح بالدار البيضاء في 10 أبريل 2007، وكذا أرملة مفتش الشرطة المرحوم محمد زنبيبة الذي وافته المنية خلال نفس الأحداث الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتكين عبروا عن امتعاضهم للمقالات الصادرة في الآونة الأخيرة تحت توقيع رشيد نيني بجريدة (المساء) والتي "يعبر من خلالها عن مساندته لكافة معتقلي السلفية الجهادية، مشككا في مسؤوليتهم عن الأعمال الإرهابية المذكورة"، كما التمسوا "فتح تحقيق دقيق معه ومتابعته من أجل القيام بنشر ادعاءات ووقائع غير صحيحة أثارت الفزع بين المواطنين".

vendredi 6 mai 2011

فعاليات المجتمع بقلعة السراغنة تنظم وقفة احتجاجية بمراكش ضد الإرهاب


نظمت فعاليات المجتمع المدني بقلعة السراغنة، مساء يوم الأربعاء 4 ماي الجاري، وقفة احتجاجية أمام مركب البحر المتوسط بمراكش لمدة ساعة ونصف. ومنها انطلقت مسيرة احتجاجية إلى مقهى أركانة الذي تعرض للاعتداء الإرهابي. ثم نظمت أمام المقهى حلقة منددة بالإرهاب انضم إليها مجموعة من ساكنة مراكش والزوار والسياح الأجانب. رددوا أثناء الاحتجاج شعارات منددة بالإرهاب من قبيل "يا إرهابي يا جبان/ المغرب في آمان"، و "يا إرهابي يا ملعون/ المغرب في العيون"، و"الإرهاب اطلع برا/ المغرب أرضي حرة"، "هذا مغرب التغيير/ ماشي مغرب التفجير". كما رددوا شعارات أخرى تطالب بالنضال ضد التطرف والإرهاب ومن أجل السلام. و كانوا يحملون لا فتة مكتوب عليها "فعاليات

jeudi 5 mai 2011

حركة 20 فبراير قلعة السراغنة

بيــــــــــــــــــــــــــان


تخلد الطبقة العاملة المغربية ومعها الطبقة العاملة عالميا ذكرى فاتح ماي، هذه المحطة التي تعبر فيها الطبقة العاملة عن وحدتها الطبقية أمميا كتعبير عن تناقض الرأسمال والعمل المأجور وانخراطها الفعلي في فك تناقضات هذه المرحلة التاريخية.
ولقد انتزعت الطبقة العاملة هذا العيد التضامني الأممي بتضحياتها الجسام منذ أن بدأت تعي بنفسها كطبقة والدور الملقى عليها بتحرير نفسها والمجتمع،وبذلك فالدلالة السياسية والاقتصادية والإيديولوجية لهذه المحطة النضالية لا تقتصر على الطبقة العاملة لوحدها بل معها كل الكادحين والكادحات، خصوصا وأن الإمبرياليين والرجعيين يصطفون في طابور واحد، منظمين للإنقضاض على الشعوب المستضعفة ومصالحها الشاملة،وهذا ما يزيد من اهمية وحدة الشعوب على أرضية مصالحها ضد وحدة العدو هذا الأخير الذي لا يتوانى في توظيف كل التكتيكات من أجل الإجهاز عن تطور ونمو وتجذر نضالات الشعوب، بما في ذلك بث النعرات العرقية الشوفينية والقبلية والفئوية...، والقمع المباشر للجماهير ( الحسيمة،فاس،مكناس،أكادير،مراكش،صفرو...) والإعتقالات والإغتيالات...كصيرورة لضرب قوت وقوة الجماهير الشعبية.
هذه الأخيرة التي تبدع في كل لحظة أشكالها الكفاحية دفاعا وهجوما ضد السياسات الطبقية للنظام القائم ولقد كانت حركة 20 فبراير تعبيرا حقيقيا عن تنامي وتطور فهم وممارسة الجماهير الشعبية بما هي تعبير عن السخط الجماهيري الإجتماعي والطبقي من النظام اللاوطني اللاديمقراطي اللاشعبي وهو ما فرض على الرجعيين محاولة نسف مضمونها الكفاحي بفرز بعض الحركات الرجعية البوليسية كحركة ( باراكا ) إلى أن يقظة المناضلين والجماهير قد تصدت لها وفضحت عمالتها.
وإستمرارا في الإنغراس والارتباط بالجماهير الشعبية وعملا على تجدير فعلها النضالي الكفاحي ضد الفساد والمفسدين وصناعه،والبنية التي أفرزته وضد واقع التفقير والتهميش والتعطيش والإقصاء وضد المخططات الطبقية للنظام القائم ( الميثاق الطبقي للتركيع والتبضيع،مدونة السير،قانون الإرهاب،قانون الصحافة...)
وإنطلاقا من موقع المسؤولية لحركة 20 فبراير بمدينة قلعة السراغنة قررنا مشاركة الطبقة العاملة عيدها الأممي بما هو عيد للجماهير الشعبية ( فلاحين، فقراء،طلبة،معطلين،تلاميذ...)
وفي الأخير نعلن للرأي العام المحلي الوطني والعالمي ما يلي :
1- تضامننا مع نضالات الفلاحين الفقراء ( أولاد يعقوب،أولاد بوعلي....).
2- تضامننا المطلق مع كل الشعوب التواقة للتحرر ( ليبيا،سوريا،اليمن،فلسطين...).
3- تضامننا مع كل المعتقلين السياسيين وعائلاتهم.
4- تشبتنا بالمطالب الكاملة لحركة 20 فبراير.
5- عزمنا على تصعيد النضال حتى تحقيق مطالبنا.
6- مطالبتنا لإطلاق سراح كل المعتقلين السياسيين.
7- دعوتنا لتوحيد الصف النقابي من أجل توحيد المعارك.
8- إستنكارنا لكل المؤامرات التي تحاك في السر والعلن ضد حركة 20 فبراير.

عاشت وحدة الشعب المغربي ضد وحدة أعدائه
حركة 20 فبراير - متشفرش بلادي

هل هي بداية نهاية عامل قلعة السراغنة؟

للقاء التواصلي الاول لعامل الاقليم السيد محمد نجيب بن الشيخ مع فعاليات المجتمع المحلي بابن جرير 24 مارس 2009

هل تعلن الحرب الاعلامية الباردة المقامة حاليا نهاية عامل قلعة السراغنة ؟ وهل أصبحت للسراغنة والرحامنة لعنة تلاحق مسؤوليهم كما وقع للعامل السابق كلموس الذي احترق بنيران مخيم اكديم ازيك قبل أن يحال على كراج الداخلية ؟، تلك هي الأسئلة التي يطرحها المتتبعون للشأن المحلي بابن جرير من خلال معرفتهم الكبيرة برجل اشرف في يوم من الأيام على إقليميهم ، وذلك من خلال ما تم تداوله عما أسمته بعض المصادر بورطة عامل إقليم قلعة السراغنة محمد بن الشيخ بعد أن فجر عبد المجيد سدون رئيس غرفة التجارة والصناعة بإقليم قلعة السراغنة والرحامنة

قنبلة من العيار الثقيل باتهامه له بالابتزاز والضغط عيه بعد أن سلمه20مليون سنتيما على دفعتين من خلال شيكين بنكيين باسمه الشخصي كمساهمة منه في مهرجان ببن جرير في شهر ماي من السنة الماضية كان بن الشيخ قد اخبر سدون بتنظيمه وهو مالم يتم بعد أن طالبه أكثر من مرة بتأديتها وانه كان يقابل بمواجهة من العامل بتحريك شكايات وهمية مصطنعة ومفبركة والتدخل في شؤون غرفة الصناعة والتجارة التي يرأسها مبرزا انه سيلجأ إلى جمعيات حقوقية لحمايته من الشطط في استعمال السلطة من طرف العامل المذكور .

وقد خصصت إحدى الجرائد الصادرة بمراكش مؤخرا عددا خاصا لما أسمته بالأخطاء العشرة لعامل قلعة السراغنة وتلخصها في تهميشه للمنتخبين وانفراده بالقرارات وتمكينه مقاولات من الاستفادة من صفقات دون غيرها وتجييش الشارع وعلى رأسهم بعض المحسوبين على بعض الجمعيات ضد رؤساء جماعات وبرلمانيين بالإقليم وانفراده بالقرارات وتفضيله منتخبين على آخرين وفشله في تدبير ملف الصفقات بالإقليم والعجز عن امتصاص غضب الشارع السرغيني وتشجيعه للبناء العشوائي وتوقيفه لاستثمارات كانت ستنجز بالإقليم مع البيروقراطية الزائدة ، كما خصصت الجريدة قراءة في مجموعة من المتابعات الإعلامية التي تخص تديبر العامل للشأن المحلي بالقلعة وانتقاداته ومنها أن دورة المجلس الإقليمي قد أقيمت على إيقاع أتباع ومريدي العامل واتهامه بترشيح شخصين من 15شخصا لخوض انتخابات جماعية جزئية بإقليم سطات بجماعة مكارطو كما أوردت ذلك جريدة المساء في عددها1410بل أن إحداها ذهب إلى حد المطالبة بفتح تحقيق نزيه بخصوص 49مليار سنتيم وطرق تدبيرها وهي التي كانت مخصصة للتأهيل الحضري.

يشار إلى أن العامل المذكور سبق أن توجهنا إليه عبر جريدتنا بل وعبر جرائد وطنية مكتوبة بنداء للتلميذة فاطمة من دوار لغزاونة بابن جرير بخصوص وضعيتها المتأزمة ،وهي المعروفة بيتمها المزدوج وفقرها المدقع من اجل إعادة الاعتبار لها بالحصول على أوراق الهوية من اجل متابعة دراستها لكنه لم يستجب ولو بمساعدة بسيطة مماخلف استنكارا واضحا لدينا ولدى اغلب المواطنين بالرحامنة

سكان دوار حمراوي بقلعة السراغنة : رجاءا ارفعوا عنا هذا الخطر القاتل

درءا ودفاعا للخطر الذي يهدد حياتهم ؛ وحياة أبناءهم ؛ وكذا حياة حيواناتهم ودوابهم ، يشتكي مجموعة من المواطنين القاطنين بدوار " حمراوي " التابع للجماعة القروية لتاوزينت ؛ يشتكي كل هؤلاء من خطر عمود كهربائي ذا الضغط العالي ؛ الذي له ارتباط أساسي بالشبكة الوطنية للكهرباء ؛ الخطر يأتي من أحد الأسلاك الغليظة الذي أصابه خلل في الربط بطرفه الثاني ، بحيث يبدو متدليا بشكل يجعله يقترب إلى الأرض – انظر الصور - .

فبقاء هذا السلك متدليا على النحو الذي تم رصده ؛ يجعل الخطر قائما ، من هنا جاء خوف هؤلاء المواطنين من الصعقة الكهربائية القاتلة ؛ ذلك أن العمود الكهربائي جاء في منطقة يمر منها الأطفال وكذا الحيوانات التي ترعى على مقربة من السلك المتدلي . فالسكان من خلال سؤالهم عن الكيفية التي يدفعون بهذا الخطر ؛ يجيب أحدهم نضطر للتناوب على حراسة هذا العمود ؛ طبعا من بعيد منبهين كل من يمر بقربه ؛ بشرا كان أم حيوانا .

للإشارة فهذا العمود الكهربائي هو لا يزود " دوار حمراوي " بالطاقة الكهربائية رغم أنه قريب منه ؛ وإنما هو موجود أصلا لتزويد بئر تضخ المياه الصالحة للشرب إلى مدينة قلعة السراغنة بعد عملية المعالجة والترشيح ؛ التي يقوم بها المكتب الوطني للماء الصالح للشرب .

لقد انتظرنا كثيرا الجهات المسؤولة عن إعادة الأسلاك إلى مكانها الطبيعي يقول أحد الفلاحين ؛ لكن لا من مجيب ؛ مع العلم أنه قد مر أكثر من أسبوع أو أكثرعلى هذا العطب ؛ وحياة أولادنا وحيواناتنا في خطر ؛ لهذا فنحن نتمنى أن لا نسمع خبر مفاده أن أحدا مات نتيجة صعقة كهربائية ؛ فنحن لانستطيع أن نمنع فضول الأطفال أو حتى فضول الحيوانات في استكشاف عشب أو نبات قريب من السلك المتدلي ؛ لهذا فلن نسامح من هم مسؤولون عن إعادة هذا السلك إلى مكانه الأصلي ؛ إذا قدر الله مالايحمد عقباه .

عند اقترابنا من السلك لأخذ بعض الصور شعرنا بخطورة الأمر ؛ خوفا من أن تحركه ريح خفيفة فيرتد علينا قاتلا ؛ ونكون ضحية اهمال كبير ، من هنا ننبه المسؤولين سواء في المكتبين الوطنيين للكهرباء والماء الصالح للشرب ؛ إلى ما يمكن أن يأتي من هذا السلك الخطير ؛ فالأطفال يمرون عبر هذا الطريق ؛ والأبقار والأغنام ترعى على مقربة منه ؛ كما أن بعض الشباب ممن يبحثون عن الأسلاك النحاسية لبيعها في سوق المتلاشيات ؛ سيجدونها فرصة كبيرة ؛ دون أن يعوا بالخطر المحدق بهم ؛ لأن هذا الأعمدة لا تزود الدوار بالكهرباء لأن قوة استقطابها أكبر ؛ نرجوا أن يتفهموا طلبنا هذا وبالتالي العمل على إصلاح هذا العطب القاتل .

وما زال السكان في أحد الدواوير يتذكرون بمرارة ما وقع لأحد الرعاة لما تسلق أحد الأعمدة الكهربائية ذات الضغط العالي ؛ صعد إلى العمود وهو لايدري ؛ فسقط جثة مفحمة .

استقالة 5 مستشارين من حزب الأصالة والمعاصرة

تقدم 5 مستشارين بجماعة أولاد يعكوب بإقليم قلعة السراغنة (مونية عظيم، عبد الله الريضي، محمد عبد الهادي آيت الطالب، ورحال السعداوي وأخمد الشحيمة)، يوم 25 أبريل 2011، باستقالة جماعية من حزب الأصالة والمعاصرة. وأرجعوا سبب ذلك، في رسالة موقعة من طرفهم ومصادق عليها و موجهة إلى عامل الإقليم توصل المدونة بنسخة منها، إلى أن هذا الحزب "فتح أبوابه أمام مافيا الانتخابات"حيث تبين لهم من خلال متابعتهم لهيكلة الفروع أن "المهام التي أسندت لأشخاص لا يشرفنا أن نتعامل معهم بعد أن تقلدوا مسؤوليات بجميع الألوان السياسية، ولا يحترمون المواطنين الناخبين الذين أوصلوهم إلى سدة المسؤولية". وأضافوا أن"الأمين الإقليمي للحزب( أي الأصالة والعاصرة) متخصص في الترحال والاتجار في المواطنين كغنيمة يملكها". وفي الأخير أشاروا إلى أن "ضمائرنا لن تسمح لنا بأن نكون داخل هذا التنظيم الذي أصبح من العار أن نصرح انتماءنا إليه" حسب تعبيرهم. كما أعلنوا احتفاظهم بعضويتهم كمستشارين غير منتمين لأي تنظيم سياسي إلى حين اختيار الحزب المناسب لأفكارهم وتوجهاتهم.

Secret love 2010

Come Rain, Come Shine (2011)



































Download Link's
http://www.mediafire.com/?m9c8zgcns6y193c
http://www.mediafire.com/?4a14ps77si6j6s4
http://www.mediafire.com/?g8w683sk0vqx82u

iris the movie 2010


































Download link's

http://www.megaupload.com/?d=1438APW2
http://www.megaupload.com/?d=P8C2FCCE

Textuality movie 2011

Textuality movie 2011

Madea's Big Happy Family (2011)

Megan is Missing 2011

SBK 2011 Superbike World Championship Multi5 Repack MediaFire Links

SBK 2011 RePack Multi5 by Ultra MediaFire Links

As racing games go, those on two wheels often get the short end of the stick. A shame when you consider the antics of the biking crowd are so often far more thrilling than their over-pampered four-wheeled counterparts – this is a sport that's all about hairy knuckled derring-do, scraping knees against tarmac, rubbing fairings with rivals and somersaulting across the gravel before dusting yourself off and doing it all over again.



Minimum requirements:
Operating System: Windows XP SP2, Windows Vista or Windows 7;
Processor: Intel 2.4Ghz or similar;
Hard disk space: 3 GB;
RAM: 1GB;
Video Card: NVIDIA Geforce 7600 or ATI X1600 or higher (it must be able to manage Pixel Shader 3.0) with at least 512MB of display memory;

Repacked by: ultra
Type: Lossless
Language(s): ENG GER SPA FRE ITA
Size: 857 MB

Download:

http://www.mediafire.com/?5iwcvdccqati6

Pass: www.rgamer.cz.cc

Bioshock Collection 2007-2010 Repack MediaFire Links

Bioshock Collection (2007-2010) Rus/Eng RePack R.G. Механики MediaFire Links

Bioshock (2007)
BioShock is a narrative-driven action experience that allows players to do the impossible as they journey through an amazing, immersive and terrifying world. Caught between powerful forces and hunted down by genetically mutated citizens, the player will come to grips with the mysterious and fascinating world of Rapture, a distinct Art Deco underwater utopia gone mad. BioShock not only challenges the players’ capacity to adapt and survive, but brings to question their values and commitment to the inhabitants of Rapture. With smart and adaptive AI, no encounter ever plays out the same, while numerous customization options provide gamers with an experience that adapts to their playing style.

Bioshock 2 (2010)
Set during the fall of Rapture, players assume the role of a Plasmid test subject for Sinclair Solutions, a premier provider of Plasmids and Tonics in the underwater city of Rapture that was first explored in the original BioShock. Players will need to use all the elements of the BioShock toolset to survive as the full depth of the BioShock experience is refined and transformed into a unique multiplayer experience that can only be found in Rapture.
-Text extracted from ign.com



Repacked by R.G. Механики | R.G. Mechanics
Removed: Bioshock 2 Multiplayer
Game Versions: BioShock 1.1 , BioShock 2 1.002
Size: 4.35 GB 1xDVD5

Download:

MediaFire

http://www.mediafire.com/?4spguscvx4udv

Pass: www.rgamer.cz.cc

mercredi 4 mai 2011

Flash Plugins v10.2.159.1 Portable

Extract latest Flash Plugins into many Portable Browsers (Firefox, Opera ,Safari ,Chromium ,Iron ,Seamonkey ,Netscape and Flock)

Photoscape v3.5 Portable by evan


Photoscape is a fun and easy photo editing software that enables you to fix and enhance photos.

Key Features
  • Viewer: View photos in your folder, create a slideshow
  • Editor: resizing, brightness and color adjustment, white balance, backlight correction, frames, balloons, mosaic mode, adding text, drawing pictures, cropping, filters, red eye removal, blooming, clone stamp
  • Batch editor: Batch edit multiple photos
  • Page: Merge multiple photos on the page frame to create one final photo
  • Combine: Attach multiple photos vertically or horizontally to create one final photo
  • Animated GIF: Use multiple photos to create a final animated photo
  • Print: Print portrait shots, carte de visites(CDV), passport photos
  • Splitter: Slice a photo into several pieces
  • Screen Capture: Capture your screenshot and save it
  • Color Picker: Zoom in on images, search and pick a color
  • Rename: Change photo file names in batch mode
  • Raw Converter: Convert RAW to JPG
  • Paper Print: Print lined, graph, music and calendar paper
  • Face Search: Find similar faces on the Internet

FLV-Media Player 2.0.1.2180 Portable


Most people don't need anything more than a Web browser and a Macromedia plug-in to watch Flash videos. However, if you want a hair's breadth more control over your viewing, this open-source freeware program will do the trick.
FLV Player's exceedingly simple controls allow you to navigate backward and forward through videos and play them in a loop. You can also adjust the volume, mute it, and adjust the size of the player. The Settings menu provides some basic control over program behavior, such as opening a new player window when double-clicking on an FLV file and remembering previous settings. And that's about it.
Our only major complaint is that the display window doesn't automatically resize to the size of your movie frame. We hope this problem will be remedied in future versions. FLV Player isn't a must-have by any stretch, but it's a decent tool for penny-pinching Flash developers.

TaskCoach v1.2.15 Portable (paf)

Task Coach is a complete To-Do list application that enables you to manage all your upcoming task, ongoing projects and important events. You can create simple To-Do lists as well as complex task structure with optional subtasks, list of efforts made and partial task completions. The program is highly customizable and allows you to view and sort your list of tasks by a wide range of available column headers. You can also mark tasks with custom colors, fonts and icons, filter your task list by category, and optionally attach files or documents to a task item. Other features include support for task related budgets and revenues, recurring events, reminder alarms, tracking of time spent on a task, custom categories, import/export and more.

Sumatra PDF v1.5 Portable (paf)

Sumatra PDF is a slim, free, open-source PDF reader for Windows. Portable out of the box.

Has a minimalistic design. Simplicity has a higher priority than a lot of features.
It's small and starts up very fast.
It's designed for portable use: only one file so you can run it from external USB drive. Doesn't write to registry.

7-Zip v9.22 beta Portable


7-Zip is a file archiver with a high compression ratio.
The main features of 7-Zip are:
  • High compression ratio in new 7z format with LZMA compression
  • Supported packing / unpacking formats: 7z, ZIP, GZIP, BZIP2 and TAR
  • Supported formats for unpacking only: ARJ, CAB, CHM, CPIO, DEB, DMG, HFS, ISO, LZH, LZMA, MSI, NSIS, RAR, RPM, UDF, WIM, XAR and Z.
  • Compression ratio for ZIP and GZIP formats: 2-10 % better than the ratio provided by PKZip and WinZip
  • Strong AES-256 encryption in 7z and ZIP formats
  • Self-extracting capability for 7z format
  • Integration with Windows Shell
  • Powerful File Manager
  • Powerful command line version
  • Plugin for FAR Manager
  • Localizations for 74 languages
What's new:
# Fixed:
* 7-Zip could ignore some options when you created ZIP archives. For example, it could use ZipCrypto cipher instead of AES-256.

CCleaner v3.06.1433 Portable


CCleaner is a freeware system optimization, privacy and cleaning tool. It removes unused files from your system - allowing Windows to run faster and freeing up valuable hard disk space. It also cleans traces of your online activities such as your Internet history. Additionally it contains a fully featured registry cleaner. But the best part is that it's fast (normally taking less than a second to run) and contains NO Spyware or Adware! :)
Cleans the following:
  • Internet Explorer
  • Firefox
  • Google Chrome
  • Opera
  • Safari
  • Windows - Recycle Bin, Recent Documents, Temporary files and Log files.
  • Registry cleaner
  • Third-party applications
  • 100% Spyware FREE
What's new:
- Added HTML5 IndexedDB cleaning and management for Firefox and Chrome.
- Added HTML5 Offline cache cleaning and management for Opera and Safari.
- Added Firefox Site Preferences cleaning.
- Added Opera Last Download Location cleaning.
- Added Opera Recently Typed URLs cleaning.
- Added Opera Session cleaning.
- Improved Chrome Most visited Sites history cleaning.
- Improved Registry reading and cleaning algorithm.
- Improved Intelligent cookie scanning.
- Improved IE Temporary Internet Files cleaning.
- Improved IE History cleaning.
- Improved "Windows Service" registry issue detection.
- Improved "ActiveX and Class Issues" registry issue detection.
- Updated Google Chrome icon.
- Added cleaning for Core FTP, FileZilla, SmartFTP, A-Squared, MySpaceIM and MusicMatch Jukebox.
- Improved cleaning for CuteFTP.
- Minor bug fixes.

TreeSize v2.5.1.149 Portable by evan

TreeSize tells you how your disk space is being used. It can be started from the context menu of a folder or drive and shows you the size of the selected folder, including its subfolders. Each folder can be expanded in Explorer-like manner to view the size of its subfolders. Scanning is done in a thread, so you can already see results while TreeSize is working without having to wait. The results can be printed in a report. This version is a slimmed down, but fully functional and free version of TreeSize Pro and does not offer the graphical pie charts.

System Explorer v2.8.0.3569 Portable

System Explorer is free, awards winning software for exploration and management of System Internals. This small software includes many usefull tools which help you Keep Your System Under Control. With System Explorer You get also fast access to File Database which help you to determine unwanted processes or threats. System Explorer is translated into 21 languages and is available for download in installer and portable version.

FastStone Image Capture v6.8 Portable by evan [TRIAL]


FastStone Capture is a powerful, lightweight, yet full-featured screen capture tool that allows you to easily capture and annotate anything on the screen including windows, objects, menus, full screen, rectangular/freehand regions and even scrolling windows/web pages. You can choose to send captures to editor, file, clipboard, printer, email, Word/PowerPoint document or upload them to your website. Editing tools include annotating (texts, arrowed lines, highlights), resizing, cropping, sharpening, watermarking, applying edge effects and many more. It also allows you to record screen activities and sound into highly compressed video files. Other features include global hotkeys, automatic filename generation, support for external editors, a color picker, a screen magnifier and a screen ruler.

FastStone Capture saves files in BMP, GIF, JPEG, PCX, PNG, TGA, TIFF and PDF formats.

Firefox v4.0.1 Portable by evan


The Web is all about innovation, and Firefox sets the pace with dozens of new features to deliver a faster, more secure and customizable Web browsing experience for all.
User Experience. The enhancements to Firefox provide the best possible browsing experience on the Web. The new Firefox smart location bar, affectionately known as the "Awesome Bar," learns as people use it, adapting to user preferences and offering better fitting matches over time.
Performance. Firefox is built on top of the powerful new Gecko platform, resulting in a safer, easier to use and more personal product.
Security. Firefox raises the bar for security. The new malware and phishing protection helps protect from viruses, worms, trojans and spyware to keep people safe on the Web.
Customization. Everyone uses the Web differently, and Firefox lets users customize their browser with more than 5,000 add-ons.

What's new:
What else.. security and bug fixes.. update Nowww......

Thunderbird v3.1.10 Portable by evan

Thunderbird gives you IMAP/POP support, a built-in RSS reader, support for HTML mail, powerful quick search, saved search folders, advanced message filtering, message grouping, labels, return receipts, smart address book LDAP address completion, import tools, and the ability to manage multiple e-mail and newsgroup accounts.
  • Tabbed email
  • An Archive feature similar to the one in GMail
  • Lightning fast search
  • Smart folders

Orbit Downloader v4.1.0 Portable (paf)


Orbit Downloader, is a download manager specifically designed for the new generation Web (Web 2.0). You can use Orbit to download video/music/files from Myspace, YouTube, Imeem, Pandora, and Rapidshare, or on any site to make general downloading easier and faster.
Main Orbit Downloader Features:
  • Download social music, social video and streaming media
  • Extreme download acceleration.
  • Super Light: micro-sized and resource-friendly
  • Supports RapidShare download.
  • Supports IE, Firefox, Maxthon, and Opera.
  • Supports Metalink download.
  • Supports HTTP, HTTPS, FTP, MMS, RTSP and RTMP protocols.
  • Supports Proxy server configuration.
  • Supports download, pause and resume.
  • Provides general download management.

UltimateDefrag v3.0.100.37 Portable


This well-designed defrag application improves hard drive performance through intelligent file placement. UltimateDefrag's dual-pane interface helpfully displays blocks in a more realistic hard drive-shaped, and color-coded map. Most users will pick up this application without the need of the Help file.
Operating UltimateDefrag takes the press of just a couple of buttons. One analyzes your hard drive to discover the extent of the file fragmentation. The next step depends on your needs. You choose to implement any of five defragmentation methods. Each method moves files based on simple rules enabled through quickly set options. Users can select from defragging fragmented files only, consolidating files and folders, or placing last used or last accessed files and folders to inner or outer tracks. An automatic defrag option lets the application control the process. Click a radio button to choose the method and press Start. We found UltimateDefrag average in speed, but more versatile than most in this genre.